الذخيرة في الطب

الطب البديل والطب النبوي والطب الروجاني والحجامةوالتنويم الإيحائي المغناطيسي والباراسايكولوجي الأستشفائيه والابراج والفلك والاحجار الكريمه واسم المنتدى هو الذخيرة في الطب


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

دراســـة فــي عــالــم ألارواح

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 دراســـة فــي عــالــم ألارواح في الأربعاء أكتوبر 22, 2008 10:31 am

دراســـة فــي عــالــم ألارواح

عالم الارواح هو الجانب الثاني المتعلق بالجسد الانساني , وهو ايضا قادر على الاتصال بالابعاد الاخرى والذي يستطيع السفر عبر الزمن خلال ثواني ضوئية , وطبعا السنة الضوئية هي 3x10اس -8 وانتو قسموا وحششوا بيهة حتى تطلعون الثواني الضوئية شگد ,

عالم الارواح عالم خفي عن الانسان تكلم به الكثيرون من المجريطي وغيره من العرب وكذلك المستشرق ((الفس كوهين))
اليهودي , وان هذا العالم تؤثر به كيمياء الكهربائية الجسدية ((اي الايونات)) الموجودة في الجسد التي تكون مسؤولة على تحريك الاجزاء العضلية في جسد الانسان ,
وان معظم المشاعر التي توجد في جوارح القلب ما هي الا مشاعر في جوارح الروح ,
وكما قال الرسول ((ص)) : (( الارواح جنود مجندة خلقت قبل ادم بالف عام منها ما اتفقت ومنها ما اختلفت )) حيث ان كل انسان له روح واحدة وبالعكس اي ان كل روح لها جسد معين تسكن فيه وتعيش العالم المادي بعيدا عن عالم الارواح .


والارواح على اشكال وانواع وهي :


1-
الارواح الساكنة : وهي تلك الارواح التي تمر في الدنيا مر الكرام اي تسكن الجسد لمرة واحدة وتعيش في العالم المادي لمرة واحدة ثم تعود بعد الموت لمستقرها .



2-
الارواح المرابطة : وهي الارواح القديمة ذات القوى المكتسبة لمعرفتها بثغرات الابعاد المادية والغير مادية حيث ان هذه الارواح ما تكاد تغادر جسد شخص متوفي حتى تبقى مرابطة في العالم المادي سائحة فيه لتبحث عن مستقر جديد ( اي مولود جديد)
بغض النظر عن نوع الجنس ذكرا كان او انثى حيث ان اكثر الناس في سن النضوج يوجد لديهم مشاكل واحزان خاصة تظهر فجأة في نفوسهم وكذلك مهارات وافكار وخبرة وكذلك احلام عن عصر سابق باوانه اي بالماضي حتى ان اكثر الاقرباء او الابوين ينذهلون بان ابنهم الصغير لديه خبرة باشياء بصورة عجيبة وممكن ان يعطي قرارات فوق مستوى الادراك بالنسبة لعمره وغالبا ما يرونه حزين ويحس بالوحدة ويمر هذا الطفل باحلام وصور من عصر قديم سابق لعصره وذلك لان الروح كانت تعيش بالزمن المادي في حقبة قديمة من الزمن مثلا هنالك بنت تتصرف وكأنها بالبلاط الملكي الفرنسي فتجدها تتصرف وكأنها اميرة من فرنسا وهذا كمثال فقط .



3-
الارواح التائهة : وهي الارواح التي مرت بفترة حياة صعبة وشديدة وفارقات جسدها حزينة او مظلومة والتي تطالب بالانتقام حيث اما تسكن بيوت او تبقى تابعة لمن ظلمها وبذلك ستكون مصدر نحس لحياة الظالم .



4-
الارواح المحبوسة : وهي الارواح التي تبقى في مكان يسمى الينبوس وهو مكان للارواح التي تننتظر امر الله عز وجل بان تكون احدى الارواح السابقة حسب ما عاشت بالماضي , كقوله تعالى : ((لأنصرن المظلوم ولو بعد حين)) فلو كان هناك روح مظلومة فان الله سيبقيها في محطة الانتظار حتى يأتي امره لها بان يطلق لها العنان لتنتقم وستكون اداة للانتقام من الظالم .



5-
الارواح البريئة : وهي الارواح التي تدخل اجسام المجانين اوالمعوقين ذهنيا او الاطفال الذين يموتون قبل سن الرشد وهي ارواح تدخل وتخرج وكذلك تكون هذه الارواح قليلة الخطأ ((غير خطاءة)) وكذلك منها الارواح النبوية او الارواح العليا وهي عنصر نوراني جدا وذو طابع ملكوتي .



6-
الارواح الشريرة : وهي الارواح التي لا تتعب من صرف الارواح الاخرى عن العالم المادي عن طريق قتل أو التسبب في قتلها بصورة مباشرة او غير مباشرة وهي من الارواح القتالية التي عشقت آللآم الغير وهي بلاء ايضا على غيرها من الارواح .


وهنالك ايضا ثلاثة اشكال اخرى وهي :
-
الروح
-
روح الارواح
-
روح القدس
وليس لاي احد علم بها الا الخاصة والله عز وجل .


_________________
الذخيرة في الطب الدكتور الشيخ مظفر الصالحي خبير في الطب البديل والطب الروحاني والحجامة استاذ في هندسة البرامج العقلية والتنويم الإيحائي المغناطيسي والباراسايكولوجي الأستشفائيه 07701237881 07703787367
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mothafaralsalehe.3arabiyate.net

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى